بالعربي .. قرب الإمتحان

قرب الإمتحان

وماحدا يعرف شو مخبي الإمتحان

والا ورقة الأسئلة

والا أسئلة الدكاترة الي ما بتلاقيلا جواب

ولا حتى المراقبين الي عددن بيفوق عدد الطلاب

5 مواد بدي لأتخرج …….

والله بعين

w6w_w6w2005050813375738617256d

 

 

ادعولنا . . .

هذا المنشور نشر في عام. حفظ الرابط الثابت.

13 Responses to بالعربي .. قرب الإمتحان

  1. maram_soft كتب:

    موفق موفق موفق
    بكرا بس تتخرج بتقول معقول انا تخرجت وبتصير بتحس بفراغ
    ان شاء الله من الناجحين بس لا تحرمنا من تدويناتك

  2. روح الياسمين كتب:

    مرام
    من قلبي شكراً
    أكيد مارح أشعر بفراغ لأن بس تخرجت مهاجر

  3. اللجي كتب:

    وانا كمان…………… مهاجر………..

    بتخرج ولا من دون متخرج………

  4. Ahmad . M . G كتب:

    بالتوفيق ان شاء الله لك ولي ولجميع الطلاب

  5. روح الياسمين كتب:

    اللجي
    حموده انا ……. وانت
    والمستقبل معنا ……………

  6. روح الياسمين كتب:

    ahmad
    شكراً
    ومرحباً بك في روح الياسمين

  7. gabriel كتب:

    موفق بامتحاناتك وان شاء الله تتخرج بالدورة الفصلية هي دون ما تحتاج للدخول في الدورة التكميلية .

    في الهامش : حاسس بوجعك ..

  8. روح الياسمين كتب:

    gabriel :
    ألف شكر لإحساسك اللطيف
    أهلاً فيك

  9. lamis كتب:

    jوالله ما حدا وضعو أحسن من حدا
    الله يكون مع الجميع
    بدك خمس مواد لتتخرج ورج تنجلط شو بيحكي الي بقيانلو
    سنتين
    بالتوفيق للجميع

  10. أنا والحمدلله ماعندي امتحان ..

    بس على كتر ماقدمت امتحانات بالفترة الماضية صار عندي مناعة ..

    الله يوفق الجميع ويوفقك كمان بالامتحانات وبالحياة..

    واللي بيتخرج ماينسانا بالحلوان

    ودٌّ

  11. روح الياسمين كتب:

    لميس :
    أسعدني مرورك
    الي بقيانلو سنتين مابيحكي .. بيدرس
    أتمنى لك التوفيق والسعادة .

    سيدة الزرقة ..
    أهم شي ننجح بالحياة لأنا هي أكبر امتحان
    شكر مني لإحساسك
    وأكيد مابنساكن بالحلوان .

  12. rorspirit كتب:

    صديقي
    اللي بيشوف بلوة غيرو بتهون علي بلوتو
    انا قدمت 4 مواد طالعت وحدة و الباقي رسب 49 و 48
    يعني انا هلا عم عيد و دفعت مصاري مشان علامة
    لك خليها لله
    بس ان شالله يا رب
    منجي مناكل كيكة التخرج
    او قلك ما بحب الحلو
    بيتزا التخرج
    🙂

    • روح الياسمين كتب:

      أكيد بتكون بيتزا التخرج أطيب
      وقت بيكون التخرج جماعي …….
      بدي قلك أنا بحب الحلو ….

اترك رد

